أدخل العنوان
ازيك يا حاج غايش عامل ايه شو الاخبار طمني عنك يا حبيبي ان شاء الله بخير وكيف الاولاد وكيف الاهل ان شاء الله باحسن حال
معلش يا غايش انا ببعتلك الرساله هي وما رنيت عليك لاني كتير محرج منك بصراحه اول شيء لان احنا ما بنتواصل كثير ثاني شيء لانه انا هسه بمر في ظروف صعبه جدا وبالمختصر يا غالي انا كنت محتاج مبلغ ما بعرف اذا متوفر معك لانه الوضع عندي زي الزفت صار
انا صار لي ثلاث سنين قاعد من الشغل ما اشتغلت والله بالمره وانكسر علي تصريح سنتين وانا هلا بدي اسوي اوضاعي عشان انزل اعيش في مصر وانا نزلت الحاجه على مصر من رمضان عشان هنستقر هناك نستاجر بيت ونقعد انا وياها لانه ما الي عيش هون بالمره صار يا صاحبي
لان الوضع هون صار زي العمى والله يعلم بالحال المهم ما بدي اطول عليك انا حكيت خليني اشوف اذا انت بتقدر تامنني بالمبلغ اخلص اموري وانزل على مصر وراح اسدك اياهم باقرب وقت باذن الله بس انزل على مصر بكون زبك اموري كلها واشتغلت
انا بصراحه طرقت كل الابواب على الفاضي والله يا خوي وحكيت خليني اطرق بابك بلكي على الله وما في اي مشكله يا غايش يعني لو ما بتقدر عادي احكيلي يا صاحبي ما في اي مشكله بالعكس احنا اخوان واكثر من اخوان كمان
والدنيا حياه او موت يا صاحبي ما فيه خجل شوف شو الضمان اللي انت بيريحك عشان تضمن حقك عايزني اخولك كل شهر عايز لديهم كل شهر ليد او اي حد من طرفك شوف الطريقه الي تناسبك وانا جاهز من عيوني التنتين
سامحني يا خويا الله يرضى عليك انا بعتذر منك كمان مره والله بس الظروف اجت علي وانا بستنى منك رساله يا حبيبي
معلش يا غايش انا ببعتلك الرساله هي وما رنيت عليك لاني كتير محرج منك بصراحه اول شيء لان احنا ما بنتواصل كثير ثاني شيء لانه انا هسه بمر في ظروف صعبه جدا وبالمختصر يا غالي انا كنت محتاج مبلغ ما بعرف اذا متوفر معك لانه الوضع عندي زي الزفت صار
انا صار لي ثلاث سنين قاعد من الشغل ما اشتغلت والله بالمره وانكسر علي تصريح سنتين وانا هلا بدي اسوي اوضاعي عشان انزل اعيش في مصر وانا نزلت الحاجه على مصر من رمضان عشان هنستقر هناك نستاجر بيت ونقعد انا وياها لانه ما الي عيش هون بالمره صار يا صاحبي
لان الوضع هون صار زي العمى والله يعلم بالحال المهم ما بدي اطول عليك انا حكيت خليني اشوف اذا انت بتقدر تامنني بالمبلغ اخلص اموري وانزل على مصر وراح اسدك اياهم باقرب وقت باذن الله بس انزل على مصر بكون زبك اموري كلها واشتغلت
انا بصراحه طرقت كل الابواب على الفاضي والله يا خوي وحكيت خليني اطرق بابك بلكي على الله وما في اي مشكله يا غايش يعني لو ما بتقدر عادي احكيلي يا صاحبي ما في اي مشكله بالعكس احنا اخوان واكثر من اخوان كمان
والدنيا حياه او موت يا صاحبي ما فيه خجل شوف شو الضمان اللي انت بيريحك عشان تضمن حقك عايزني اخولك كل شهر عايز لديهم كل شهر ليد او اي حد من طرفك شوف الطريقه الي تناسبك وانا جاهز من عيوني التنتين
سامحني يا خويا الله يرضى عليك انا بعتذر منك كمان مره والله بس الظروف اجت علي وانا بستنى منك رساله يا حبيبي