Braindump Try for free

مناقشة حول التحضيرات لمهرجان في الفيوم

Jun 25, 2026 · Shared with Braindump

Summary:
- تم التطرق لموضوع الكهرباء في منطقة الفنتياريا حيث تم توصيل كهرباء 125 كيلوات.
- تم مناقشة الحاجة لتكييف الهواء في أماكن مختلفة مثل المتحف والحمامات.
- تم الحديث عن أن الشاشات الكبيرة ستساعد في العرض خلال المهرجان.
- تمت الإشارة إلى أهمية التأكد من توافر الجنريترات للكهرباء لفترة 24 ساعة لمواجهة الاحتياجات المختلفة.
- تم اقتراح تخصيص أماكن للمطاعم خلال المهرجان مع التركيز على خيارات متنوعة.

Content:
بس انا ما اكثر شيء يا شيخه والشركه يا شيخه طيبه صح ما شاء الله بيرد الورقه انت توقعنا نسخه واحده بس والله شيء طيب ان شاء الله العكس والله شيء وايد طيب ما شاء الله هذه هي الصوايم تقريبا الميلس الشي الوحيد اللي ط بس اتوقع المساحه نفس نفس المكان نفس المكان الارضيه يعني اللي انت ب 20 سنه تو ب 20 سنه ف فهل بيكون نفس الشيء ولا بس شوف فنفس ط شويه مرتبه شويه اب تسوون ليفل ما في ما في مشكله ليفل بس عاد بيكون نفس نوعيه العمل اللي موجود لا لا ب بس بس بس بس بس موضوع عندنا بعد موضوع اللي هو الكهرباء موضوع الكهرباء حليتوا العسكريه ها ولا الناس لا لا نحن عندنا منطقه واحده بس وصلنا لها الكهرباء اللي هي نسميها الا فنتياريا مجاب الجراد هناك عننا عننا بي في 125 كيلوات هو حتى 125 كيلوات هي ما بتسدكم بس الكهرباء اللي عننا هن السبير لود اللي موجود عننا في الفيوم يعني اقل من 100 كيلوات زين راحت معه كانين السيوا وشافوا المكان وقالوا ما ينفع ولازم تروح على الجينيتر وافشن فاتوقع جريتر اول شي بس عاد لازم تسكنون جفاين الحين مشدتين وايد ف حتى لو احنا بنينه لازم هم يعتمدون يعني ب لازم ولا بحصنا اليوم نحط عليه ستيكر ان فيتامين ذاته فالافضل تسقون معه او حتى لو تخاطب يعني عندهم تنوير في مليحه هم يوفروا السلام عليكم عن المرجا داخل هذا بس نحتاج في مكيف الكهرباء بس ها منطقه المتحف تكييف يعني تكييف شو الوقت اللي تحتاج عندي فكره المربخ يحتاج يمكن ت 13 دقيقه لكن التكييف را المكيفات لا ضمن المكيف انت شوف شو الاخوان متمالك اللي هي 24 خلنا نعتمد شاء الله ونطلب من الشركه تعطينا شوف شو الاخبار ما في ار سع نحن بنشوف لان من ال في روم صعب م كيبل تمريري لمكان مهرجان مرجع كم يوم يعني 10 ايام م كيبل بيكون اكسبوز يعني على البابليا فبن شوف اذا في مجال نزيد اللود في مبنى الخدمات شفت مبنى الخدمات الحمامات الكرامه اللي عند المجال اذا نقدر نزيد اللود عليه من هناك نسحب في النكشف من المبلغ اذا قدرنا نسوي هالشيء الامور طيبه ان شاء بس انت شوف في كم مع الوقت اللي بتحتاج 21 ساعه وبنشوف ان شاء الله اربع مكيفات في واحد ثلاثه طلا غالب انا اكيفات في اكيفات ثلاثه ثلاثه غالب فبيكون في شاشات بيكون في يعني عندي تقريبا 25 كيلوات صح الشاشات م ب 20 ساعه الشاشات اللي تكون بس التكييف والاكون الشاشات كيف تكون الاستاند لون سكريز ولا شي وشو هي ولا القطعه نفس الموضوع الشاشه داخل داخل اللي هو كان نفس الميوزين صح نفس المكان سنه المتحف اللي محتاج يبيك هذا 24 ساعه اوكي هذا البيج من الحوض والاي سي والشاشات زين خلاص مشكله تشوفوا مع شباب كم تقريبا تحتاجوه نشوف فيها في س اذا في مجال او شي الاكواري بعد يحتاج في تشويحه بيكون بس بيكون في كلام على السيستم يعني السيستم لازم انت شغال فتاك سيستم الباكنات شوف يا طويل الباكنات احنا طافت شو اللي استوى سجلنا المركبات مال الحيه طيب زين ويوم الافتتاح اليوم ختامي لانه تعرف كانوا ييرم ب اي دي فانتم ما يستين تطلب اني اطفش السياره اوكي فشو نسوي ويفينج حق الفيس بوابه مثلا عادي اللي بعد المهرجان نسكر سيستم عن نقفل السيستم بيكون في افتتاح مثلا الساعه 8 مثلا ل 10 على سبيل المثال فنحن خلال من ثم مثلا ل الساعه 10 ونص ل الساعه 11 نقفل سيستم على البوابه البوابه تكون 3 اي حد يطعم البوابه ها خلاص فتقريبا هذا احسن اوبشن عس بنسوي كنت هذا بس يوم الافتتاح اي يوم بيكون عندكم يستخدمون في بي اي بي او غيره زي يخبروني قبلها احنا نسخ مع شاركه باك لان بتاع الباكم يعني هم منتفعي من الباركن فنحن لازم ننسف الموظفين خلاص نطشون الاستيك بنعطيكم اكسل شيت زين تعبون اكسل شيت بليت نمبر وكذا نطش حق الشركه مثلا تتسجل على اساس ان خلاص تسجل كستانث فيك شوف نحن البرلمان في العاده الشغل نخليه من الساعه 12 سنه يعني ماصل بس نحن كجمهور سنه سنه يعني كان 24 ساعه فخلال فتره الفته اوك هم بشكل كم تق البشريه بشهر كم خطا تقريبا بجاوب يمكن سبع قياس كانت نوره صح بس ما اتذكر كم الفتره والله كانوا بادين قبلها بفتره بسيطه كانوا منغطين في الجنب حتى يعني على اخر شيء كان في سنابات تاخروا علينا حتى كان المفروض ان يخلصهم قبل صح فمو مشكله بخصوص التصريح العمل نقلك التصريح تشتغل 24 ساعه بس طبعا اكيد لازم نحط البوردي والجريتر بعد اذا وغالبا الافضل يكون سائلا على اساس انه ما يسمون سائلا بس الماضي كان غلطان يعني بس هو كان س شوف الس كان سا حتى نقلناه من عند لا كان كان جريب وايت الجنريتر يعني الحين هيئه المواد السياحه يسووها عند حطوها شر فشو نستخدم على الشركات حطوهم مجسم وهم هنين زين ومدوا وكيب الليل عند الكاسر حطوه جريتنا وغطوه بوردنج نفس لون الرمله يعني صوروا صوروا المنظر جنريتر وطبعوه على على الباريه زين تشوفين كان ما في شي كان كاسب وصراحه فجمعه كانوا متعودين في هشي صراحه كانت حلوه ومقترحوها وبينام يلا فجريت لو نحط بعيد يكون موضوع المطاعم المطاعم انتم نفس السيرفر بتسووه السنه الماضيه انتم قلتوا الاولويه كان في مطعم ان شاء الله احنا انا بركب قائمه باللي يجيبون يشوفون او اذا بتعطينا طيبه احنا نختار سيطات اللي اتوقع اختاروا تخت كان احنا منصب شباب في مطعمين كانوا جهتكم المطاعم الثاني كان في مطعمين فمشكله بشوف نن كل سولف ننشعلت هل انت عندكم مال برجر انتم شوفوا شو الكونسبت اللي تبونه او تبون بس اذا بتختاروا مثلا انت الكونسبت هذا مطعم لبناني او نبع ملبرر او نبع افقي فنتواصل نحن مع احسن مطعم مثلا ربيك اصم زايدين منشار المقام كم احتمال اني تراكات تراكات تحقون الاخر اوكي شفنا عننا فيلي سته سته من ثلا من خ بس قال احنا عننا يعني التنس عنده ممتلكات حلوه السوت وفيلي عندهم اشياء جاهزه بال بالضبط واشياء شكليا موايه حلوه عرفت شوف هل الممتركات او بيكون في كورسات جاهزه تخبرنا ونحب نتواصل المشكله المتوقعه بعد كل مساله الجنايته اتوقع الجنايته هو شوف اذا بتحط بتخلي كل واحد يب جريتر مال ه مشكله ستوي ستويك يستكشف كل مكان فالافضل يكون جنريتور واحد بعدين انت تفصلها حق كل واحد يكون اسمك بي خاص اي واحد عنده ترب او شيء يفصل في روح ان هو بس ما ياثر عليه لايتن في الارتيه دوم ها الشيء لازم تسوي اي جزئيه من المجال اللي تاخذها بروحها جزاها ح حاول قلت ما تقدر تكثر اسم دي بي عس لو في اي مشكله بطه او طوبه مايه فوق او شيء اف قصه منطقه صغيره مايه المطاعم تحتاج 24 ساعه غالبا ما شفت لازه حتى لو سوى وفرت الكهرباء احنا اخذنا من سوى في مهرجان الديل 24 ساعه كان ماكسيمم يعني من التمن لعشر ساعات وكان خبرونا ان الجنريتر اللي عندهم يعني مش للمهرجانات هي للاميجنسي فيفضل انه ما يستخدم بس احنا والرئيس تدخل وجبناهم لكن ما خلوها 24 ساعه هم هم هم يم يم يم يم يمطون وعندهم كل شي اخر لحظه كنا نتواصل معهم صعبين وايد سي وايد صعب يعني شفت لو السيد يعني كان يتحرم احنا ما نبغى نوصل كهرب حق صحيح ولا شي فيوي تبدون لا خلاص ما يستوي فحتى لو الشباك حتى لو الجنيت الرئيسي الدود العالي على ما السيوا يكون مثلا تكون وياه مثلا ثمان ساعات على السيوا وانت تقول جريت الاصغر كباك بس الليل يشغلوا مكيفات في هذا والثلاجات بس المطاعم فيكون افضل لان البلتي ما الجنتات مالهم صراحه عاليه فلو تعتمد لحك المكان وبيحسن ويحطون التكنش الموجود هناك عندهم بس هم عيبهم الوحيد اتوقع انه يجيبون التراك التراك الكبيره يوقفلك التراك اي ايوه فهاي مو مشكله بنشفته بعد المبنى ما تطلع في هذا وتكون مره في وقت تبي تحطون فن صح نفس السؤال المفروض يكون احتمال نفس السنه الماضيه اصلا سكرين الشاقه افضل صح وين كانت في انشطه بحريه صح كان في سفا مو مشكله طيبه تصورون كل وقت مشكله ان شاء الله شاء في اه اوكي بتكون ايش الرئيسي خ ما بخاطر خلاص الشاشات الاشياء ها كلها بتحطونه داخل وتحطونه صح والاعلام نفس السنطافت كان فيها م هي كان فيها على الممشى هنا وعلى السوق نحن هي الاعلام حطيناها من اول دخله حسب الناس ما تفوت الدخله الدخله الدخله محل مهرجان بعد مجمع الاعلام حطه في هناك ليه لا بس انت طرشون الديكلز نحب نطلع يكون المفروض لازم لان الالفيشن الشاكو فانت لازم تحط اشياء بهالطريقه كلها السنه الماضيه تكلمنا عن موضوع الشاشات الشاشات بتكون شغاله عندنا شاشات كبيره 11متر على الشارع الرئيسي بتكون شغاله فانت اذا ت تعرضوا كونتت ولا شي بعد ان شاء الله يكون ممتاز يعني انك الجنده مال مثلا مهرجان على الشاشه هو يعقوب ولا بتنسخون هيك بكم يعقوب انا بطالش ايميل بعد الاجتماع ها على اساس ان نحن الحين نناقش الافريشن وبعدين همقم ياعو بعد بينسق وياكم بخصوص الكلابريشن الماركتنج وعندك حتى المطاعم تقريبا بيكون في تلصق معه وراح اسمك اللي هو المختص المطاعم بس كوبريشن ان شاء الله احس الامور طيبه بس هو انت متخيل يعني الشيء الوحيد اللي شوي بارده بس كهربه فشوف كيف كهربه مع سيوه حاضرين ما شاء الله موضوع لهذا انت بس حبري يشوف لي الكرم 24 ساعه زين اذا قدرنا نحل هذه نحل نصوم نعم ما بتحتاج تحط جن تقدر تحط واحد بس يشتغل ثلج والباكن نصوب بس هذا لازم احنا نشوف اذا ممكن واللي فلك البلديه متز صح اتزان ان شاء الله تحتارون انتم بيكون اصدقائي دي شك التراكات اللي صار في الماي وهالامور عادي عندكم في الرمل ولا في تصريف شوف التراكات غالبا التيب التيب خزان داخل الجروح بس وبعدين صار هو يمكن ما يكفيها بس تصريف الرمله بيوسخ مكان نفسه اوكي التراك واقف اوكي فهاي لازم انت تركتوا هل بيكون في تركات بعدين تشوفون انت الاليه معهم هم كيف يصفون اتوقع التنكري مثلا كل يوم مصارف التنكري ولا ممكن بلديه يعني ترسل تنكر لكن التنكات تكون على عليهم فعاده يعني التراكات ما تيماها تكون معتمد ان احنا نوفر او البلديه توفر شوف البلديه اذا طلعتوا البلديه بتوفر مئه في انا متاكد البلديه فيها شيء وايد نتعامل بس انت هذ البلديه اللي هو ساحر ما اتوقع يقدر يسحب من الفول لا بيكون خزان سنترال يصرف كله عليه ضين بالضبط عرفتين تشوف وين بتنحط التركات وتبدا تسوي درين لاين رود زين للخزان مؤقت يكون مدفون تحت زي ما قلنا والبلديد يتفرك وهي الفكره حلوه بعد بتزيد الاوبريشن في المطاعم بيكون عندهم اوبشن اكثر اوكي لان سنه ضاح تقريبا غالبيتهم كانوا يجيبون اشياء جاهزه بحيث يعني تبدون ما يوقفون وتسوي شي بس اذا انت بتسوي لهم يعني لانه شوي واجهتني هالمشكله وانا جان غرفه كان بحري لان كان عندنا اكثر من عشر تركاج او شيء فكان يعني كان لازم اشوف الصرف شوي وهنا بعد على البحر اسمه حمد شوي في الرمل عادي ما قصر محمد دائما عنده حل محمد والحلوان هو هذا ارا عادي الكهرباء الباركنات الاعلام الشاشات من النقاط الخاصه بالفريشن انتم توصلتم عليكم شيء بعدنا ولا بس الخطاب اللي راحك بالعكس والله شيء طيب التلفون بيكون هو ع ع كان تقريبا 18 18 18 سنه سنه 12 سنه اتوقع من 15 25 و 24 تقريبا هي 8 ل سنه كانت اجازه الاصليه 25 سنه نفس الشيء صار في اجازه كان من 16 16 ل 25 فانتم دخلتو مع الاجازه الا ان احسن افضل بس الجو ما فيك المناسب او شوف ما فيك تفوا تخفر ف قررت من هذا الشكل يكون ديزاين بالاخص منطقه اللي هي الستيج هو يبينزون لان انت وانت جالس ترى ياثر الرطوبه تاثر فيك اكثر المنطقه لو تكون برا حتى في المراوح اللي تفرت كيف بس تكون بشكل حلو يعني مكيفات الصحراوي الصراحه ما سووا شي سنه لا لا هي المراوح تنفع المرض يعني الكل كان بس يب كل شوي بس يطر على المينس تي يتفرد ويطلع الولد يطلع المينس موجود بس هو صح تكييف كل شي زادون على نفس يوم 12 طيارهم قبل بم ساعه يمكن ساعات لان زجاج فزجاج انت تحتاج لا اذا بس اذا انت بتسكر الزجاج الواجهه نجحت الاساءه اللي هي الشمس و بس لازم يكون حتى الزجاج نا عاز لازم 10 ملي وحتى اي زجاج بتحطه هناك اي شيء اي شيء تركبون يقولون يركبون اللي هو الكولر فم نفس المخفي بس شفاف يخف الحرام هذا لازم على كل شي صير صير شهر يعني شهر هاش احنا اشتغلت اوكي شوف المكان بيكون سكر صح في مباراه انزين بس الليل عندك انترند السكر خلاص مو مشكله احنا طارت علينا نفس الشيء اتوقع يبنى سكرتي زياده بني سكرتي يكون هناك داخل في المجال يكون موجود من يسكر يكون موجود الى السطح وكلينا نفس الشيء بنزيد عددهم على اساس مبنى الخدمات وفي الافتتاح بعد يفضل نسوي نفس مع الشركه على اساس مبنى الخدمات هذا يسكر لنا يوم افتتاح حسب يتم استخدامه من قبل رواد المهرجان بس ما نبغى ناس يعني واحد سابح وياي بي فقط كيف عندك ناس بي ضغط فيفضل اول يوم تتفقون مع الشركه دخله البوردين باستمراري زين اسكو عندك التران وخليه بس حق الناس اللي جاي والله نشوف انا هكبريشن اسمع شو تبون ونحاول نساعدكم بس موضوع الكريبريشن والمطاعم والاشياء بيكون تيم جاسم اتوقع من تيم تيم يغوصون معكم يمكن يجتمعون معكم بعد مع الهيئه اساسا يخلصون وياك موضوع حتى اطرحوا علينا موضوع الشاشات خبروهم اللي فيه انتم شاشات هنا هذا الشاشات احنا نبار يعني من ضمن بالضبط فجوا فجوا الحين دخلوها في الديسكشن زين ان الشاشات اللي موجوده عندكم على الشاره احنا نبغى نحط كونتين فيه ما الشاشات حاليا نخلص الشركه اتوقع بس الحين خلاص الشركه خلصت تقريبا سيرفس وتقريبا جاهزه للتشغيل احنا شغالين على الكونت الحين فان شاء الله عش ان شاء الله وتكون جاهزه وهي فرصه حلوه يعني عشار الرئيسي تقدر تحط له جلس حتى قبلك مثلا باسبوعين تحط على المرجان تصير بنحيضه اللي يتم تفتحها كذا الناس السنه الماضيه اللوحات كان في الدعايات يعني هو بخصوص الالعاب صح في شيء تحطهم شيء كلب جيمز وهالسوالف ما بيكون فيه نفس مثل ادبل ولا شي ها تمام هل تمام بعدنا يعني ش عنده مشاكل انا خاص تقريبا تصير مرات بسير رت السكيل جيمز وهذا الايمان كان الناس ما كانت حلو هاي طيب على نفس الفيديو معكم بس احنا هذا اللي عندنا لا مصبنا الحين بس بس نشوف نوصله او لا على اساس بس تستعيده وخلاص خطرش ما يلحق المدرسه زين يتواصلون معكم يتكلموا معه بس انت لسما انت شو اللي ناقشنا اليوم انت خبرون كل شي بالاخص موضوع الشاشات والاشياء خبرون انت للاسف ها تقوم تستخدمون تمام ما شاء الله ما شاء الله اي شيء متى عندكم ديلاين ه فاينلايس حق الديزاين شي يعني عشان تختار الديزاين ولا اوكي نفس المكان ونفس الايريه والاشياء اتوقع بس الشيء الوحيد اللي هو اللبن الملديه هذه اللي تقول ان شاء الله الله يهديك بالعكس والله بس سعيد بس اظن الله يخليكم عليكم الباطل الحين